مخطط الموقع المنتدى إتصال مستجدات
 مستجدات
 

يوم دراسي لناحية الشرق حول " الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في ظل أحكام القانون 23-05 "  | رجوع
---------------------------------------------------------------

ينظم الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها بمشاركة والي ولاية قسنطينة وتعاون مجلس قضاء قسنطينة، يوم دراسي لناحية الشرق حول موضوع " الديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها في ظل أحكام القانون 23-05" ، يوم 16 نوفمبر 2023 بفندق ماريوت بولاية قسنطينة.
يحضر هذا اليوم الدراسي ممثلين عن مختلف الوزارات وقضاة من المحكمة العليا، المحاكم والمجالس القضائية، إطارات من وزارة العدل، إطارات من مختلف الهيئات الوطنية، أعضاء عن نقابة الصيادلة، ممثلين عن الجمعيات الناشطة في مجال مكافحة المخدرات، محامين و أساتذة جامعيين.
تأتي هذه التظاهرة في إطار التعريف بالمهام التي أوكلت للديوان الوطني لمكافحة المخدرات وإدمانها، بموجب أحكام القانون رقم 23-05 المؤرخ في 07 ماي 2023 الذي يعدل ويتمم القانون 04- 18 المتعلق بالوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية وقمع الاستعمال والإتجار غير المشروعين بها، خاصة في شقه المتعلق بالتدابير الوقائية التي منحت للديوان بالتنسيق مع مختلف القطاعات الوزارية المعنية وكذا فعليات المجتمع المدني إعداد الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية. كما يكمن الهدف الرئيسي من تنظيم هذه التظاهرة في تسليط الضوء على أهم التعديلات الجديدة التي أدخلت على القانون رقم 04- 18 المؤرخ في 25 ديسمبر 2004 ،
لمزيد من المعلومات اطلع على:

البطاقــة الفنية.
برنامــج الملتقى.



يوم:
2023/11/16
 
 
 

عدد الزوار:
27926





عدد الزوار:
27926


بحث Version franأ§aise